Friday, January 25, 2008

Someone should remind Sarkozy that the zionist state is his friend......

بيت لحم -معا- منعت قوات الأحتلال الإسرائيلية امس الجمعة القنصل العام لفرنسا في القدس من عبور نقطة تفتيش في بيت لحم لمدة ثلاث ساعات ونصف الساعة وهو في طريق عودته إلى القدس من الضفة الغربية، وفق ما أفاد به مصدر في القنصلية الى ردايو سوا .

واضاف المصدر أن القنصل "آلن ريميّ " ومرافقيه احتجزوا عند نقطة مراقبة لقوات اسرائيلية التي طالبت بتفتيش حقائبهم الدبلوماسية رغم المساعي العديدة التي قامت بها القنصلية لدى السلطات الإسرائيلية المختصة. وأوضح مسؤول في القنصلية أن التوتر تصاعد بعد ثلاث ساعات ونصف الساعة وأحاط عدد اكبر من سيارات الشرطة الإسرائيلية بالسيارات الدبلوماسية.وأضاف أن القنصل العام وافق على حل للخروج من هذا المأزق، يقضي بأن يتم تحت إشرافه فحص السيارات من الخارج بدون تفتيشها من الداخل والسماح لها بمواصلة طريقها

The zionists must feel no shame.

The French Ambassador in Jerusalem , Allen Remi , was stopped for 31/2 hours at a checkpoint in Bethlehem .
The zionists wanted to search him and the people he was with ,even though ,as a Diplomat and normal sane people would respect protocol .

The zionists for some reason forgot the the current French President was a Mosad agent ,and he's in love with the zionist state and it's democracy.

No comments: